|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > البحث في المنتدى
 

 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 11-25-2016, 12:51 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,611
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
مبروك الصدارة ياعشاق تشلسي وعقبال نفرح بلقب...

مبروك الصدارة ياعشاق تشلسي وعقبال نفرح بلقب الدوري:rose:
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 02-27-2016, 09:47 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,987
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
مباراة كبيرة قدمها البلوز خصوصا الشوط الثاني

مباراة كبيرة قدمها البلوز خصوصا الشوط الثاني
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 05-06-2015, 05:37 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,106
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
ياعومري يالسبيشل ون دائما الأفضل اينما حل

ياعومري يالسبيشل ون
دائما الأفضل اينما حل
المنتدى: المنتدى الـــعــام 04-29-2015, 12:59 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,639
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الحمد لله...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمد لله بخير ، انت بشرنا عنك
والله اشتقت لكم وللمنتدى والله لايوفق تويتر والفيس بوك اللي سوا بالمنتدى كذا
:rose:
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 11-27-2014, 03:58 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,861
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
مورينهو لايلام لأن راموس مسوي فيها طبيب المنتخب

مورينهو لايلام لأن راموس مسوي فيها طبيب المنتخب
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 11-27-2014, 03:57 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,859
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
اللي استغرب منه ستوريدج معنا لم يبدع مثل أيامه مع...

اللي استغرب منه ستوريدج معنا لم يبدع مثل أيامه مع ليفربول
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 11-27-2014, 03:55 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,897
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
في مباراة شالكه الفريق كامل منتظم وكل لاعب يؤدي...

في مباراة شالكه الفريق كامل منتظم وكل لاعب يؤدي دوره على أكمل وجه
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 11-27-2014, 03:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,619
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
كلام الأسطورة واقعي وصحيح ، تشيلسي السنة هذي...

كلام الأسطورة واقعي وصحيح ، تشيلسي السنة هذي بياكل الأخضر واليابس
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 06-13-2014, 01:52 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,793
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
الف مبروك الصفقه وبأذن الله يكون أفضل خلف للامبارد

الف مبروك الصفقه وبأذن الله يكون أفضل خلف للامبارد
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 03-22-2014, 12:59 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,346
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
صراحة فرحت يوم بنقابل باريس ، لانه أسهل من غيره...

صراحة فرحت يوم بنقابل باريس ، لانه أسهل من غيره وأيضا نريد أن ننهي موضتهم مثل ماانهينا موضه غيرهم

يعطيك العافيه على الترجمه :rose:
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 03-21-2014, 11:59 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,312
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
أتمنى برشلونه لنسحقهم مثل 2012 مشكور :wink:

أتمنى برشلونه لنسحقهم مثل 2012

مشكور :wink:
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 03-19-2014, 09:47 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,619
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
ألفففففف مبروووووووووووووووك الفوز المستحق وعقبال...

ألفففففف مبروووووووووووووووك الفوز المستحق وعقبال أخذ البطوله كما فعلناها 2012

يعطيك العافيه يامديرنا :rose:
المنتدى: المنتدى الـــعــام 03-17-2014, 10:30 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,305
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
درر الطنطاوي رحمه الله أشكرك ياحبيب قلبي...

درر الطنطاوي رحمه الله

أشكرك ياحبيب قلبي على الطرح الرائع
المنتدى: المنتدى الـــعــام 03-11-2014, 09:29 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,467
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
Post مآ بَيْنَ الْحُرُوفْ

مآ بَيْنَ الْحُرُوفْ


بَيْنَ الْحُرُوفْ

من لم يكن معي , فهو حتماً ضدِّي !
ورأيي صحيح لايقبل الخطأ !
وأنا في مكانة تسمح لي بالحكم على البشر !
لكل هؤلاء نقول :
( ليسَ من الرَشد أن تُصنف...
المنتدى: المنتدى الـــعــام 03-10-2014, 05:54 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,428
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
موضوع بسيط ولكنه رائع سلمت يداك حبيبي ابو...

موضوع بسيط ولكنه رائع

سلمت يداك حبيبي ابو كمال :wink::wink:
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 12-28-2013, 12:48 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,260
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
يالبيه يابيتر واثق من نفسك وأنا مع المثل الي يقول...

يالبيه يابيتر واثق من نفسك وأنا مع المثل الي يقول الذهب لايصدأ

تشيك حراسته لفريق تشلسي هو القرار الصائب وغيره لا

كورتوا يكون خليفه لتشيك لكن يكون أساسي لبيتر مستحييييييييل


مشكوره اختي
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 12-28-2013, 12:45 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 976
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
الصراحه الناديين كلهم مملين وكان عندهم تحفظ في...

الصراحه الناديين كلهم مملين وكان عندهم تحفظ في منتصف الملعب

لكن تشلسي الأفضل في المباراه من ناحيه عدد الهجمات والتسديد عـلى المرمى

يعطيك العافيه أختي ...مبدعه ماشاء الله عليك
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 12-28-2013, 12:43 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,373
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
مباراه نشفت ريقي لأخر ثانيه في المباراه ...

مباراه نشفت ريقي لأخر ثانيه في المباراه

تشلسي كان بيفوز بنتيجه كبيره لولا رعونه ايتو في حسم الهجمات

ايتو ضيع ثلاث هجمات محققه

لكن الأهم الثلاث النقاط

يعطيك العافيه يامديرنا 3>
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 12-28-2013, 12:39 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,417
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
بالفعل مباراه مفترق طرق وحاسمه تشلسي لو فاز...

بالفعل مباراه مفترق طرق وحاسمه

تشلسي لو فاز تكون حظوظه للفوز بالدوري الأنجليزي أكبر

ليفربول نادي سريع في بناء الهجمه بعكس تشلسي

الي أتمناه أن جيرارد عشان يكون فريق ليفربول ثقيل في بناء...
المنتدى: قسم التصاميم والجرافيكس 12-25-2013, 06:50 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,362
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
مثل ماقال الاخ زيزو الأول ممتاز والثاني يبيله شغل...

مثل ماقال الاخ زيزو الأول ممتاز والثاني يبيله شغل كثير

مشكور :wink:
المنتدى: المنتدى الأسـلامـــي 12-25-2013, 06:47 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,365
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد :wink: موضوع...

اللهم صل وسلم على نبينا محمد :wink:


موضوع رائع اشكرك :wink:
المنتدى: المنتدى الـــعــام 12-24-2013, 10:03 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 8,976
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
كلمات رائعه وماهي غريبه عليك الابداع 3>

كلمات رائعه وماهي غريبه عليك الابداع

3>
المنتدى: المنتدى الأسـلامـــي 12-22-2013, 07:50 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,045
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
ونعم بالله ومن توكل عــالله فهو المؤمن الحق ...

ونعم بالله ومن توكل عــالله فهو المؤمن الحق

يعطيك العافيه أختي وجزيت خيرا
المنتدى: مدرجات ستامفورد Stamford-bridge 12-22-2013, 07:47 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 24,926
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
أخخخخ ياماكليلي ياليتك باقي موجود الأبرز...

أخخخخ ياماكليلي ياليتك باقي موجود

الأبرز أكيد لامبارد وتيري وتشيك ودروجبا وايفا وأشلي وهازارد وماتا


يعطيك العافيه
المنتدى: قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 12-16-2013, 04:06 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,636
أرسلت بواسطة ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
ماتحسم الفرص الا بوجود مهاجم مثل سواريز أو ليفا ...

ماتحسم الفرص الا بوجود مهاجم مثل سواريز أو ليفا

مشكوره اختي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 11:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010