عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2009, 11:09 PM   #1
J26T.
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية J26T.
J26T. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3717
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-30-2010 (06:25 PM)
 المشاركات : 466 [ + ]
 التقييم :  387
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تيري يحيي مهاجمي الفريق دروجبا و انيلكا



تيري يحيي مهاجمي الفريق دروجبا و انيلكا


تيري يحيي مهاجمي الفريق دروجبا


سجل النجم الإيفواري ديديه دروجبا 6 اهداف هذا الموسم في البريمير ليغ حتى الآن و استطاع ان يصل إلى الهدف رقم 100 مع تشيلسي عندما سجل هدف تشيلسي الوحيد على ويجان ..



من ناحية اخرى , استطاع زميله الفرنسي بلال انيلكا تسجيل هدفين في مباراتي دوري ابطال اوروبا التي خاضها البلوز و ضمن من خلالهما 6 نقاط كل هذا بغياب دروجبا الموقوف ..



كون اللاعبين لعبا معاً في خط الهجوم لمدة ليست بالطويلة , فكارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي استطاع ان يخرج افضل ما في اللاعبين و كابتن الفريق جون تيري سعيد بطريقة لعبهما مع بعض ..



حيث قال تيري : " بالفعل عمل عظيم من ديديه دروجبا حيث سجل 100 هدف في مسيرته مع تشيلسي و هذا الرقم في كرة القدم الحديثه يعتبر كبيراً جداً حيث انك إذا نظرت لصعوبة التكتيكات الهجومية و قوة دفاعات الخصوم و متطلبات كرة القدم الحديثه من المهاجم ستعرف اهميه و خصوصية هذا الانجاز ,, في هذا الموسم قدم اداءً اكثر من رائع كعادته و من السهل عليك توقع متى سيسجل الهدف القادم منه " ..



و تحدق عن انيلكا : " نفس الشيء ينطبق على نيكو ,, انه يسجل الاهداف بانتظام و هذا يفيد الفريق بشكل كبير و تسديدته امام ابويل القبرصي التي جلبت لنا الـ3 نقاط كانت اكثر من رائعة " ..



تيري يحيي مهاجمي الفريق دروجبا


jdvd dpdd lih[ld hgtvdr ]v,[fh , hkdg;h



 
 توقيع : J26T.

للتواصل
اتمنى ان تعذروني على قلة دخولي و ضعف مراقبتي للقسم ,, بسبب ظروف خارجة عن ارادتي


رد مع اقتباس