أكثر من ربع  مليون   زيارة   لموقع   FIFA.com   لمتابعة  كأس  العالم   2010  FIFA

لعبت الوسائط المتعددة دوراً هائلاً في زيادة متعة المشجعين بكأس  العالم   2010   FIFA  من خلال ما قدمه  FIFA  – عبر موقعه على الإنترنت وعبر Twitter – من مادة رقمية غزيرة ووافية أقبل عليها عشاق كرة القدم في كل مكان.
فبالإضافة إلى الملايين الذين شاهدوا المباريات على شاشات التلفاز، تابع  أكثر  من 220 ألف من محبي اللعبة الجميلة رسائل  FIFA  الرسمية على موقع Twitter، بينما قام أعضاء نادي  FIFA.com  باستبدال 120  مليون  صورة افتراضية وشاركوا بأكثر من  مليون  تعليق على الموقع.
لقد تلقى موقع  FIFA.com  بمحتواه المتنوع وخصائصه التفاعلية  أكثر  من 250  مليون   زيارة  طوال البطولة التي امتدت 31 يوماً، حيث قام حوالي 150  مليون  زائر بفتح مختلف صفحات الموقع 7 بلايين مرة: منها 410 ملايين مرة في يوم واحد. وعندما لعبت إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية في آن واحد، سجل فنيو موقع  FIFA.com   مليون   زيارة  في الثانية خلال ذروة النشاط الذي شهده الموقع.
إن مستوى الإقبال على محتويات موقع  FIFA.com  كان أعلى من توقعات FIFA. واستقبل الموقع عدداً من الزائرين بلغ ثلاثة أضعاف العدد المسجل في 2006، حيث بلغ عدد من قلبوا صفحاته 150  مليون  زائر على امتداد كأس  العالم   2010  FIFA، وفاق عدد مرات فتح الصفحات الذي بلغ 1.5 بليون مرة توقعات FIFA. لقد شهدت بطولة كأس  العالم  جنوب أفريقيا  2010   FIFA  مستوى جديداً من الاهتمام بالخدمات الرقمية من جانب المشجعين في كل مكان بالعالم.
المصدر:
http://ar.fifa.com/worldcup/organisa...ewsid=1273709/ 
H;ev lk vfu lgd,k .dhvm gl,ru FIFA>com gljhfum ;Hs hguhgl 2010 FIFA