09-21-2009, 05:09 AM
|
#1
|
|
تشيلساوي جديد
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 7241
|
|
تاريخ التسجيل : May 2009
|
|
أخر زيارة : 02-03-2011 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
16 [
+
] |
|
التقييم : 50
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
انت كذا تزعلني ياحبيبي دروجبا لاعب يشيل فريق بأكمله لو تلعبه لحاله مع بيتر شيك يجيب اهداف....ديديه يعجبني فيه التمثيل حقه خصوصا امام الفرق الكبيره كله يضيع وقت ويسوي نفسه مصااب ينرفز الخصم وهذي ميزه صعب تحصله بأي مهاجم
|
|
|
|