08-31-2008, 03:37 AM
|
#1
|
|
تشيلساوي للأبد
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 205
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2008
|
|
أخر زيارة : 06-24-2010 (06:33 PM)
|
|
المشاركات :
4,549 [
+
] |
|
التقييم : 409
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
عجيبة
بس ترى اللي فوق برج إيفيل كذب مو حقيقة
واقف على صورة ,,
وأغرب وحدة اللي يصور القطار اللي يبي يطيح ,,
يعطيك ألف عافية على الصور
تسلم يمناك
ولا تحرمنا من جديدك ,,
دمت بخير
|
|
|
|