02-08-2010, 11:13 AM
|
#1
|
|
تشيلساوي جديد
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 14922
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2010
|
|
أخر زيارة : 08-15-2010 (09:31 PM)
|
|
المشاركات :
3 [
+
] |
|
التقييم : 50
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
دروقبا وتشيك شي ثاني
لامبارد امتلك الوسط كان هو السلسله بين الدفاع والهجوم
بالاك ادى دور دفاعي كبير
تيري كأن الفضيحه زادته قوه
والبقيه كلهم ما قصروا
|
|
|
|