10-07-2008, 01:14 AM
|
#1
|
|
تشيلساوي متطور
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1165
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2008
|
|
أخر زيارة : 10-29-2008 (07:53 PM)
|
|
المشاركات :
150 [
+
] |
|
التقييم : 52
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولينه البيه
(( ايه فالاحلاام اكيد ))
|
هههههههههههههاااي من جد
مشكوووووووووووووور اخوي على كشف الحركات هع
يعطيك العافيه
|
|
|
معاكم يالبلوز فوز او خساره
|