11-09-2010, 10:39 PM
|
#1
|
|
تشيلساوي جديد
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 14963
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2010
|
|
أخر زيارة : 10-23-2011 (09:50 PM)
|
|
المشاركات :
27 [
+
] |
|
التقييم : 50
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اه لو بالاك موجود في مباراة ليفربول والله تشوفون كيف يقفل الوسط لبى قلبه
|
|
|

Sir.Didier Drogba
|