12-20-2012, 04:56 AM
|
#1
|
|
تشيلساوي صميم
عاشق الاسود
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 29717
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 01-02-2014 (04:13 AM)
|
|
المشاركات :
486 [
+
] |
|
التقييم : 328
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
لامبارد لا تزال لديه الطاقه لموسمين زياده فلماذا كل هذا الاستعجال لملئ فراغ لامبارد , انظروا الى مدافع الانتر زانيتي لديه ما يقرب 37 سنه والى الان لم يستبدله الفريق و مالديني مدافع الميلان وصل لنهاية ال30 وبعدها اعتزل , لامبارد يجب ان يعتزل في تشلسي لا ان يعتزل في فريق اخر
|
|
|
|