|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الــمــنتــد يــات الــــعــــامــــه > المنتدى الـــعــام
 

 

المنتدى الـــعــام قسم عام للمواضيع البعيده عن كرة القدم

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2009, 06:19 PM   #16
яoмântic
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية яoмântic
яoмântic غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 321
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 العمر : 36
 أخر زيارة : 10-07-2011 (10:53 PM)
 المشاركات : 2,538 [ + ]
 التقييم :  180
 الدولهـ
Palestine
لوني المفضل : Bisque
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيلساويه مشاهدة المشاركة


هههههههه أكيد اهم شي القمر فيا مايندعس اما انت كيفك :SnipeR (98):
خخخخخخخخخ

الحين ماشاء لله عليكم مصدقين أن ديفد فيا بيتعشى معكم عندكم طموح ماشاء لله عليكم :SnipeR (87):


يالله الله يرزقكم بواحد زي ديفد فيا تقليدي مو الاصلي :D لن الاصلي مستحيل هع :D



اقتباس:
لا لا كلش ولا زعلك خيو يوفاوي
خلاص اذا رحت انت معاي امري لله اندعس انا >> ارتحت
ضحيت بحياتي علشانك
يا .. يا يا يا << أنربط لسانه من الاحراج :SnipeR (87): < تخيل شكله عاد كذا هع :D

لالالا صراحه شسمه أحراج مآآرهـ :SnipeR (87):

الله مير أنه يسلمو يا مجنونة لامبارد :SnipeR (87):

ومشكورهـ ع التضحيه وماراح أنساها لك طول عمري << عاش الدور جد :D

وأن شاء لله أي فلم أكشن مرهـ ثانيه أنا راح أضحي بحياتي علشانك وأرجعلك تضحيتك هذي :a2a1435:


 

رد مع اقتباس
 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف الف مبروك لاخي وحبيبي oussama.chelsea وصولة الالفية الثالثه تشلساوي مهوووس أعضاء منتديات تشلسي :: سجل الأعضاء 7 05-03-2012 10:43 PM
شوفواا سيارات اللاعبين m.o.n.s.t.e.r صور تشيلسي Chelsea Photos 41 11-02-2009 08:34 PM
رحلتي الى مكه ودبجتي الجميله فيذاك the pirates المنتدى الـــعــام 3 08-06-2008 07:10 AM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 02:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010