|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الرياضية الاوربية العالمية العربية > الدوري الأنجليزي premierleague
 

 

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2009, 07:47 AM   #13
ɱɐșșʝ aɭ ɱɑʀʀi
تشيلساوي للأبد


الصورة الرمزية ɱɐșșʝ aɭ ɱɑʀʀi
ɱɐșșʝ aɭ ɱɑʀʀi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7163
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 العمر : 36
 أخر زيارة : 07-23-2012 (05:02 PM)
 المشاركات : 2,241 [ + ]
 التقييم :  338
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للكل بس امس مان سيتي مقدم شيك وقال لـ ميسي حط المبلغ اللي تبيه وتعال للمان ستي وهذا يقول مبادله بينهم :)

بالتوفيق للارسنال


 
 توقيع : ɱɐșșʝ aɭ ɱɑʀʀi


لاتعليق يا :a2a172:



لآ توجد مقارنة بين لاعب دخل التاريخ ولاعب يحاول ان يدخل التاريخ :SnipeR (9):


 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد فابريغاس على انتقاله لبرشلونة ! ‏cяαzч ıиıeѕтα الدوري الأسباني Liga 3 07-26-2011 08:41 AM
رد فابريغاس على انتقاله لبرشلونة: ابتسامة هادئة crazy-boy الدوري الأسباني Liga 3 07-26-2011 08:30 AM
أنباء عن موافقة فابريغاس الانتقال لبرشلونة yoyo99 أرشيف منتديات تشيلسي للأبد 1 02-25-2011 02:15 AM
فينغر لبرشلونه: ميسي بدلا من فابريغاس Shookoo11 قسم الكرة العالمية worldfootball 6 08-22-2009 02:00 PM
سيسك فابريغاس : من لا يودّ اللعب لبرشلونة؟ ™Distinctive الدوري الأنجليزي premierleague 8 05-30-2009 05:16 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 02:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010