05-01-2010, 11:59 PM
|
#1
|
|
تشيلساوي جديد
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 16391
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 04-21-2012 (05:42 PM)
|
|
المشاركات :
10 [
+
] |
|
التقييم : 50
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ســ1{من تتــــوقع ان يــفوز ومــن يسـجل الاهــداف ؟
بإذن الله الفوز والصدارة للبلوز 3-1 لامبارد ودروجبا ومالودا
ســ2{هل ســتكون المــبارة قــويه ؟ ولمــاذا ؟
بالتأكييد ستكون قوية جدا فالفريق اللندني يريد أن يتربع على الصدارة وشبه أن يحسم الدوري بينما الريدز يريد أن يضمد جراحه بعد الخروج من الدوري الأوروبي خاصة و أنه يلعب في أرضه وبين جمهوره
ســ3{هل التشكيلة التي سيدخل بهآ انشلوتي قوية؟
بالطبع لأنه يريد الثلاث نقاط
ســ4{من سيــكون نجـم المــبـاره ؟
فرانك لامبارد
ســ5{مــا رأيــك بالـتـقديـم بصراحةً ؟
التقديم بكل أمانة روووعة تسلم إيدك وهاردلك خروج النادي الكاتالوني
تحياتيـ
|
|
|
|