|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الأقــســـام التشيلساويه الـخـاصـه > قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News
 

 

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2010, 03:55 AM   #18
عمير الساهر
تشيلساوي صميم


الصورة الرمزية عمير الساهر
عمير الساهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12280
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 العمر : 37
 أخر زيارة : 09-19-2013 (01:22 PM)
 المشاركات : 532 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما بعرف بس هاي السنة اذا ما اخدنا الابطال اكيد رح يكون بسبب الحكام او الحظ
مشكوررررررررررررررر


 
 توقيع : عمير الساهر



اوسكار..اسطورة تشيلسي القادمة


رد مع اقتباس
 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشلوتي: انا سعيد في تشلسي وفي انكلترا: وانا افكر في دوري الابطال الاوروبي ḾẮŁǾЏĐẮ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 17 04-01-2011 03:26 PM
انشلوتي: انا سعيد في تشلسي وفي انكلترا: وانا افكر في دوري الابطال الاوروبي ḾẮŁǾЏĐẮ :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 03-26-2011 03:42 PM
انشلوتي: من الصعوبة ان تفشل في تحقيق دوري الابطال وخسارة المركز الرابع لهاذا الموسم ḾẮŁǾЏĐẮ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 24 02-28-2011 10:00 PM
ادارة استاد ويمبلي تعد بارضية مثالية لاستضافة نهائي دوري الابطال ŁǾ7ê ĶĄĶĄ قسم الكرة العالمية worldfootball 8 11-27-2010 02:16 PM
انشلوتي يحلم بربح لقب دوري الابطال في ويمبلي ღ Ό ş ά ḿ â ღ :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 11-05-2010 09:40 AM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010