|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الأداريه > أرشيف منتديات تشيلسي للأبد
 

 

أرشيف منتديات تشيلسي للأبد مواضيع مكررة - مناسبات خاصة - مواضيع غير مفيدة

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2011, 05:10 PM   #4
تشلساوي عتـــب
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية تشلساوي عتـــب
تشلساوي عتـــب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20477
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-09-2013 (02:31 PM)
 المشاركات : 7,287 [ + ]
 التقييم :  3093
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



ســبب خروج تشيلسي من الابــطال مافيه لاعب يصنع لعب صح

حتى لو يجي مدرب جديد لازم نجيب لعيبه جــدد

اذا ماجاء جوارديلا او مورينيو - ودي يقعد كارلو بس لازم ندعمه بلعيبه

كلـ التوفيقـ ان شـاء الله لـ تشيلسي المــوسمـ القادمـ

مشــكور ع الطــرح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

تســكيره + تشويــته للارشيــف

نفس المواضيع ذيـ

1- http://forum.chelsea4ever.net/showthread.php?t=58668

2- http://forum.chelsea4ever.net/showthread.php?t=58612

3- http://forum.chelsea4ever.net/showthread.php?t=58609

اخــتر اللي يعــجبكـ ورد علــيهـ

بالتوفيقـ :)


 
 توقيع : تشلساوي عتـــب







التعديل الأخير تم بواسطة تشلساوي عتـــب ; 04-15-2011 الساعة 05:16 PM

 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010