|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > منتديات أعضاء تشيلسي للأبد > قسم الترحيب بالأعضاء الجدد
 

 

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2008, 09:41 PM   #1
ahmed4love
+:[ عضو مميز ]:+


الصورة الرمزية ahmed4love
ahmed4love غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 38
 أخر زيارة : 06-11-2010 (08:45 PM)
 المشاركات : 888 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





اهلا بيك يا نجم



 
 توقيع : ahmed4love



 

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من تصاميمي لمحبي دروغبا وانا معهم My Love قسم التصاميم والجرافيكس 7 08-06-2011 12:59 AM
طف طع طخ معليش انكسر الباب وانا اطق تشلسي 2009 قسم الترحيب بالأعضاء الجدد 10 12-10-2009 02:58 PM
ماتت امي وانا على النت ... $ عاشق البلوز $ . المنتدى الـــعــام 11 10-12-2009 03:40 PM
عاجل ان لله وانا اليه راجعون m.o.n.s.t.e.r صدى الملاعب العربية Arab-football 5 08-30-2009 06:03 PM
قـــــصــيــدة جاني وانا في وسط ربعي وناسي .... مجنون بالاك المنتدى الـــعــام 4 07-09-2009 05:49 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 05:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010