|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الأقــســـام التشيلساويه الـخـاصـه > قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News
 

 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2011, 10:12 AM   #1
تشلساوي وبسس
تشيلساوي جديد


الصورة الرمزية تشلساوي وبسس
تشلساوي وبسس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24121
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2013 (10:29 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي





..شكرآ لك أخوي

وكبير يآلجينرآل..

كل آلتوفيق له..

وإن شآء آلله نشوف موسم مغآير عن آلمآضي..



 
 توقيع : تشلساوي وبسس

-




،,،,آللهم وفق تشيلسـي,، ,،فـي كل مكآن وزمــآن..™ ‎«





رد مع اقتباس
 

 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.: [ وجيتش تشيزني ] : " تشكيلتنا الان اقوى من الموسم الماضي + نريد تحقيق الالقاب Ťђέ ŁέĢέŋĐ الدوري الأنجليزي premierleague 3 08-02-2012 01:27 AM
جون تري يقول : تشيلسي الان اقوى بكثير من الموسم الماضي . . ~ l o n d o n :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 08-13-2011 04:49 AM
سمير نصري: تشيلسي أضعف من الموسم الماضي blues girl قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 16 11-18-2010 07:22 PM
سمير نصري: تشيلسي أضعف من الموسم الماضي blues girl :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 11-17-2010 05:09 PM
~~ جون تيري : // على تشيلسي ان يقوم بكثير من الجهد للوصول للنهاية // ~~ ~ D.DROGBA ~ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 8 12-11-2008 03:24 AM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 04:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010