|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الأقــســـام التشيلساويه الـخـاصـه > قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News
 

 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2012, 10:59 AM   #1
ابـن الـريـدز
تشيلساوي مميز
لـيـفـربـولـي زعــيــم


الصورة الرمزية ابـن الـريـدز
ابـن الـريـدز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29472
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 04-26-2014 (12:53 PM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  114
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي





تبي تفوز ؟
بيع توريس وجيب مهاجم واجزم انك بتحقق مليون لقب .!



 
 توقيع : ابـن الـريـدز



ستعود لامجادك عن قريب يا زعيم انجلترا والعالم اجمع .!
You'll Never Walk Alone
________________________
مسجل في منتديات : ليفربول + تشيلسي + مانشستر يونايتد بنفس الاسم ..!


رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:33 PM   #2
The king hazard
موقوف
لن اخونك يوما يا


الصورة الرمزية The king hazard
The king hazard غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21958
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 10-30-2012 (05:49 PM)
 المشاركات : 249 [ + ]
 التقييم :  743
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـريـدز مشاهدة المشاركة
تبي تفوز ؟
بيع توريس وجيب مهاجم واجزم انك بتحقق مليون لقب .!
معليش ممكن سؤال ليش مسجل بمنتدى خاص بتشيلسي تمنى الا درة حذف وحذف الي يشجع المانيو والسيتي وارسنال......االخ


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 07:09 AM   #3
ابـن الـريـدز
تشيلساوي مميز
لـيـفـربـولـي زعــيــم


الصورة الرمزية ابـن الـريـدز
ابـن الـريـدز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29472
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 04-26-2014 (12:53 PM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  114
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marin21 مشاهدة المشاركة
معليش ممكن سؤال ليش مسجل بمنتدى خاص بتشيلسي تمنى الا درة حذف وحذف الي يشجع المانيو والسيتي وارسنال......االخ
انا مو مسجل عشانك ..! وبعدين وش دخلك بالاساس ؟
الله يفكنا من الاشخاص الي مثلك والله العالم يصير بطل (( راحو الطيبين )) .!
والله مالقيت انسان مثل تفاهتك وغبائك و قلة ادبك يـا ابو (( انظر تحت )) .!
تبيني اقرأ توقيعك ؟
اقول طسس عن وجهي بسس .!


 

رد مع اقتباس
 

 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دي ماتيو يشعر فوز تشلسي عالارسنال كان عن جداره+تصريح ماتيو بعد المباره+المزيد ḾẮŁǾЏĐẮ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 17 11-16-2012 08:11 PM
دي ماتيو يشيد بالفوز المذهل على اليونايتد+تصريح ماتيو بع المباره+المزيد ḾẮŁǾЏĐẮ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 8 11-01-2012 09:52 PM
تصريح دي ماتيو بعد مباراة الميلان : العمل في تقدم dr.midochelsea قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 12 07-31-2012 12:35 AM
إيسيان: العمل الجاد أمامنا blues girl قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 13 09-15-2010 10:33 PM
إيسيان: العمل الجاد أمامنا blues girl :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 09-13-2010 10:20 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 04:38 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010