|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الرياضية الاوربية العالمية العربية > قسم الكرة العالمية worldfootball
 

 

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2010, 06:03 PM   #1
zizo shalaby
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية zizo shalaby
zizo shalaby غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-19-2014 (05:24 AM)
 المشاركات : 4,089 [ + ]
 التقييم :  2462
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي تقرير خاص: جوهرة صربيا و المطلوب الأول في السوق .. ميلوس كراسيتش إلى أين ؟؟



نجم المنتخب الصربي و الذي يعتبره البعض شبيه أسطورة التشيك بافل نيفيد شكلًا و أداءًا، من سيتمكن من الفوز بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية ؟


تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


ميلوس كراسيتش، اسم ظهر بقوة على الساحة الأوروبية خلال الموسم الماضي، و قد أسالت مستوياته الكبيرة لعاب كبرى الأندية الأوروبية في كل مكان، مما جعله أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. ربما نجد فئة كبيرة من متابعي كرة القدم لا تعلم الكثير من المعلومات عنه، و ربما البعض لا يعرفونه و يستغربون سبب قولي أنه أكثر اللاعبين المطلوبين، لذا سنبدأ في البداية بالتعريف عنه و ذكر خصائصه قبل أن ننتقل لمناقشة مستقبله و التحدث عن فرص الأندية المهتمة كل منهم على حدًا في الحصول على خدماته .


مَــنْ هُــو َ؟



تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


الاسم: ميلوس كراسيتش
تاريخ الميلاد: 1 نوفمبر 1984 (25 عامًا) // مكان الميلاد: كوسوفسكا ميتروفيكا (يوغوسلافيا ثم صربيا سابقًا، كوسوفو منذ عام 2008)
الجنسية: صربي
الطول: 185 سنتيمترًا // الوزن: 75 كيلوجرامًا
المركز: جناح هجومي أيمن
النادي الحالي: سسكا موسكو
المنتخب: صربيا
تاريخ انتهاء عقده مع ناديه الحالي: 31 ديسمبر 2011
سعره المقدر في سوق الانتقالات: 17 مليون يورو
وكيل أعماله الرئيسي: ديان يوكسيموفيتش - وكالة "الأصدقاء و كرة القدم العالمية" لإدارة أعمال اللاعبين // وكلاء أعمال آخرون: ماركو نالتيليتش - فلادو بوروزان .



مسيرته على صعيد الأندية

الأندية على مستوى الشباب: رودار كوسوفكسا ميتروفيكا الكوسوفي (1998-1999)، فويفوديا الصربي (1999-2001)
الأندية على المستوى الأول: فويفوديا الصربي (2001-2004)، سسكا موسكو الروسي (2004- حتى الآن)
رقم القميص مع النادي الحالي: 17
ألقابه على صعيد الأندية: الدوري الروسي الممتاز (2005 ، 2006)، كأس روسيا (2005 ، 2006 ، 2008 ، 2009)، كأس السوبر الروسي (2006 ، 2007 ، 2009)، كأس الإتحاد الأوروبي (2004-2005) .



تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


بدأ ميلوس كراسيتش مسيرته كلاعب ناشيء بعمر الـ 13 عامًا في نادي روزار كوسوفوسكا ميتروفيكا في عام 1998، و قد استقطبت موهبته اهتمام نادي فويفودينا طوال عام لينضم إليهم في عام 1999، حيث تدرج في مختلف فرق الناشئين و الشباب حتى لعب مباراته الأولى مع الفريق الأول في الدوري الصربي في موسم 2000-2001 عندما كان بعمر الـ 17 عامًا، قبل أن يصبح رسميًا أحد أفراد الفريق الأول في الموسم التالي .

و منذ ذلك الموسم و حتى موسم 2003-2004، قدَّم كراسيتش مستويات كبيرة و أصبح قائدًا لفريق مدينة نوفي ساد الصربية و شارك في 77 مباراة مع الفريق مسجلًأ 7 أهداف، و قد لفت أنظار نادي سسكا موسكو الذي حصل عليه مقابل مليونين و نصف المليون يورو في صيف عام 2004 ليستهل مسيرته بنصف موسم مع النادي الروسي الذي وصل فيه إلى المركز الثاني (المواسم في البطولات الروسية تبدأ من بداية العام و تنتهي في نهايته، على عكس المواسم في أغلب دوريات العالم التي تبدأ في الصيف و تنتهي في ربيع العام التالي).

في الموسم التالي، كان كراسيتش على موعد مع أفضل مواسمه على الإطلاق مع روسيا، حيث تمكن من تحقيق ثلاثية رائعة مع النادي بالفوز بلقب الدوري الروسي الممتاز، كأس روسيا و كأس الإتحاد الأوروبي، في موسم لعب فيه أكبر عدد من المباريات حتى الآن بواقع 50 مباراة سجل فيها 3 أهداف. بدأ نجم كراسيتش في فرض نفسه على الفريق الروسي الذي تمكن من الفوز بلقب الدوري الروسي في عام 2006، كأس روسيا في أعوام 2006، 2008 و 2009، و كأس السوبر الروسي في 2006، 2007 و 2009.

بشكل عام، لعب كراسيتش مع طوال مسيرته مع سسكا موسكو 217 مباراة حتى الآن على جميع الأصعدة، مسجلًا 31 هدفًا منها 13 هدفًا في 40 مباراة الموسم الماضي. يُذكر أن كراسيتش تلقى عددًا قليلًا من البطاقات الصفراء لا يتعدى الـ 28 بطاقة، و لم يسبق له أن تلقى أي بطاقة حمراء .



مسيرته على الصعيد الدولى


المنتخب: صربيا // رقم القميص مع المنتخب: 17
إنجازاته على الصعيد الدولي: المركز الثاني في بطولة أوروبا لمنتخبات الشباب تحت 21 عامًا لعام 2007 .



تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


كراسيتش كان أحد ركائز المنتخب الصربي تحت 21 سنة في العديد من البطولات. فبالرغم من أنه لم يلعب أي مباراة في البطولة الأوروبية للشباب تحت 21 عامًا و التي حقق فيها الصربيين المركز الثاني في ألماني عام 2004 (و هو نفس العام الذي شهد مشاركته كأحد أفراد المنتخب الأولمبي في بطولة كرة القدم في أولمبياد أثينا الصيفية عام 2004)، إلا أنه أحد قادة المنتخب الصربي في نسختي عامي 2006 و 2007، و قد وصل مع منتخب بلاده إلى نصف نهائي النسخة الأولى و حقق المركز الثاني في النسخة الثانية مع لاعبين أمثال بوسكو يانكوفيتش، زوران توزيتش، أليكساندر كولاروف، ميركو فوشينيتش (الذي تحول للَّعب مع المنتخب المونتينيجري بعد استقلال مونتينيجرو عن صربيا)، برانيسلاف إيفانوفيتش، دوشان باستا و جويكو كاشار .

أما على صعيد المنتخب الأول، فكانت مباراة صربيا الودية ضد النرويج في يوم 15 نوفمبر 2006 - و التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله - هي الأولى له، و قد شارك منذ ذلك الحين في 29 مباراة فاز مع المنتخب الصربي في 16 منها و تعادل في 8 و خسر 5 مباريات.

انقسمت تلك المشاركات ما بين مباريات ودية كانت أولها مباراة النرويج و آخرها مباراة ضد الجزائر في الثالث من الشهر الحالي انتهت بثلاثية نظيفة للصرب، إضافة إلى مشاركات في تصفيات يورو 2008 و مشاركات مؤثرة للغاية في تصفيات كأس العالم 2010 التي نجحت صربيا فيها من الوصول إلى المونديال الأفريقي في جنوب أفريقيا، لا سيما مباراة رومانيا التي انتهت بخماسية نظيفة للصرب في العاشر من أكتوبر من العام الماضي، و التي صنع فيها ثلاثة أهداف. كما سبق له التألق قبل شهر من هذا التاريخ في مباراة أخرى ضمن التصفيات ضد المنتخب الفرنسي إنتهت بالتعادل الإيجابي، و أيضًا كان تألقه منقطع النظير في مباراة ليتوانيا في الحادي عشر من أكتوبر من عام 2008 و التي سجله فيها هدفًا لمنتخب بلاده.




لماذا يُعتبر المطلوب الأول في سوق الانتقالات ؟

سؤال يمكن الإجابة عليه باختيار إحدى هذه الإجابات :



تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


الإجابة الأولى: لقبه
يعتبره الكثيرون بافل نيدفيد الجديد ،، و هنا خير الكلام ما قل و دل.

الإجابة الثانية: إمكانيات كبيرة على الصعيد الفردي
كراستيش، و بالرغم من كونه جناحًا طرفيًا، إلا أنه يمتلك أيضًا حسًا تهديفيًا ممتازًا بكلتا القدمين سواء داخل منطقة الجزاء بإنهاءات رائعة للهجمات في الشباك أو خارجها بتسديدات ممتازة من المدى البعيد.

النجم الصربي يمتلك سرعة صاروخية و رشاقة كبيرة، إضافة إلى قدرات هائلة في التحكم في الكرة تخوله من القيام بالاختراقات الطولية على أكمل وجه، و كذلك اختراقات عرضية ممتازة سواء لداخل و خارج منطقة الجزاء رأينا منها الكثير في مباريات سسكا في دوري الأبطال، سواء للتسديد من داخل منطقة الجزاء أو التسديد من خارجها و تبادل التمريرات مع زملائه، و هو الأمر الذي يجيده بشكل خاص.

الإجابة الثالثة: إمكانيات كبيرة على الصعيد الخططي - جوكر
يستطيع اللعب على الجبهة اليمنى سواء كلاعب خط وسط أو كجناح هجومي (مركزه الرئيسي)، لكنه لا يكتفي بذلك فقط، فقدراته تخوله من اللعب تحت المهاجمين و أحيانًا كمهاجم ثانٍ، إضافة إلى عدم وجود مشاكل على الإطلاق بالنسبة له للَّعب على الجهة اليسرى إن إضطرت الحاجة. باختصار، يمكنه اللعب في جميع المناطق الهجومية عدا مركز المهاجم الكلاسيكي.

الإجابة الرابعة: قائد متواضع ذو شخصية قوية
مجهوده وافر للغاية و لا يكل أو يمل من الركض في الملعب. إضافة إلى روح المبادرة التي يمتلكها في صناعة الهجمات أو إنهائها و ثقته كبيرة بنفسه، و هما أمران يبثان الارتياح في نفوس زملائه خلال المباريات. كل هذه لا بد أن تكون خصائص القائد الناضج الناجح، و بالرغم من ذلك، إلا أنه قائد متواضع لا يفتعل المشاكل أو ما شابه من التصرفات المستفزة للآخرين، و هذا أمر يعكسه قلة إنذاراته.

الإجابة الخامسة: لاعب ممتاز بسعر في متناول الجميع
لن يتمكن سسكا موسكو من المبالغة في سعر كراسيتش، و ذلك لرغبة اللاعب في الرحيل، فشل الفريق في الترشح إلى دوري الأبطال إضافة إلى انتهاء عقد اللاعب في العام القادم و هو أهم العوامل و الأمر الذي يهدم أي محاولات لرفع سعر اللاعب سواء باستغلال تألقه المنتظر في كأس العالم أو تكاثر العروض عليه، خاصة في ظل تحديد اللاعب سابقًا لتطلعاته الخاصة لوجهته القادمة، و دائمًا في سوق الانتقالات تكون رغبة اللاعب في المرتبة الأولى قبل مطالب ناديه. سعره الحالي يصل إلى 17 مليون يورو، لكنه على أي حال ففي حال زاد سعره فستكون 22 مليون يورو ملائمة لضمه كحد أقصى بعيدًا عن المغالاة المتوقعة من بعض الأندية الكبرى التي تدفع بسخاء.

الإجابة السادسة: الصورة أبلغ من أي كلام .. شاهدوا و استمتعوا :









الأندية المهتمة به، مدى حاجتها له و فرص نجاحها

كراسيتش ارتبط من العديد من الأندية الأوروبية، لكننا هنا سنتطرق للحديث عن الأندية التي ارتبط اسمه بها بشكل مستمر :



تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


من إنجلترا: ليفربول - مانشستر يونايتد - آرسنال - تشيلسي - مانشستر سيتي
من إيطاليا: الميلان - اليوفنتوس - الإنتر
من إسبانيا: برشلونة - ريال مدريد
من ألمانيا: بايرن ميونخ - فولفسبورج
من فرنسا: ليون


ليفربول

الحاجة لضمه: لم تظهر أي مؤشرات تؤكد وجود اهتمام واقعي به، لكن الريدز بكل تأكيد بحاجة ماسة لمثل هذا اللاعب بالرغم من وصول ماكسي رودريجيز في الشتاء، و ذلك في ظل الرحيل المتوقع لرايان بابل و ألبيرت رييرا في نهاية الموسم الحالي، إضافة إلى كثرة إصابات فابيو أوريليو و تذبذب مستوى يوس بن عيون مؤخرًا. (90%)

فرص النجاح في ضمه: تبدو فرص الريدز ضعيفة للغاية، في ظل الوضع المالي المتأزم للنادي إلا في حال تم بيع أحد نجمي الفريق ستيفن جيرارد أو فيرناندو تورِّيس، أو تم نقل ملكية النادي إلى ملاك يضخون المال اللازم في سوق الانتقالات. أيضًا، اللاعب نفسه يضع إنجلترا كخيار ثالث له بعد إيطاليا و إسبانيا. شراءه أمر يتوقف على الأمرين السابق ذكرهما إضافة إلى الضرورة الملحة التي قد تُجبر النادي على التضحية على الصعيد المالي من أجل ضمه. (20%)


مانشستر يونايتد

الحاجة لضمه: اهتمام مانشستر يونايتد لا يمكن إنكاره، بالرغم من أن وجود الخماسي لويس أنتونيو فالنسيا، لويس ناني، بارك جي سونج، رايان جيجز و جابرييل أوبيرتان يبدو للوهلة الأولى كافيًا للشياطين الحمر، إلا أن الثنائي الأول كان غير ثابت المستوى على الإطلاق هذا الموسم، و مع اقتراب مسيرة النجم الويلزي على الانتهاء و ضعف خبرة الجناح الفرنسي الشاب قد تقتضي نوعًا ما ضم النجم الصربي. (50%)

فرص النجاح في ضمه: من بين جميع الأندية الإنجليزية، تبدو فرص نجاح مانشستر يونايتد هي الأكبر في ظل إعراب اللاعب في السابق عن تفضيله للمان في إنجلترا خياره الثالث. أيضًا، يسعى السير أليكس فيرجسون لضمه بشكل خاص بعدما شاهد اللاعب جيدًا هذا الموسم خاصة في مباراتي مانشستر يونايتد ضد سسكا موسكو في دور المجموعات من دوري الأبطال، و عندما يسعى السير لفعل شيء فإنه يفعله ! خاصة في حال اعتمد على المدافع الصربيين نيمانيا فيديتش و زوران توزيتش في إقناع اللاعب بالانتقال إلى الأولد ترافورد. (50%)


آرسنال

الحاجة لضمه: لم يظهر أي اهتمام ملموس من المدفعجية، و هو ما يتماشى مع واقع عدم وجود أي حاجة تقريبًا لضم كراسيتش في وجود أندريه أرشافين، ثيو والكوت، إيمانويل إيبويه، سمير نصري، توماس روزيسكي و أحيانًا أليكساندر سونج و باكاري سانيا. ربما يفكر الآرسنال في ضمه في حال رفض إيبويه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، و في حال رحل التشيكي توماس روزيسكي. (10%)

فرص النجاح في ضمه: ضئيلة للغاية. باختصار آرسين فينجر لن يكون بحوزته الكثير من المال لشراء اللاعب، كما أن عدم حاجته له تجعل من احتمال نجاح الصفقة قليلًا للغاية. (10%)


تشيلسي

الحاجة لضمه: هناك اهتمام مؤكد من جهة تشيلسي باللاعب، لكنه كما يبدو لن يكون ذلك الاهتمام الكبير. فبالنظر إلى خيارات تشيلسي على الأطراف، نجد يوري جيركوف، فلوران مالودا، جوليانو بيليتِّي، جو كول، فرانك لامبارد، سالومون كالو، و أحيانًا بلال أنيلكا و جوزيه بوسينجوا و الشاب نيمانيا ماتيتش.

هذا العدد الكبير إضافة إلى اهتمام تشيلسي ببلال ريبيري يجعل من اهتمامهم بكراسيتش اهتمامًا لوضع حبة الكريز على الكعكة. لكن، في حال لم يجدد جو كول عقده الذي ينتهي هذا الموسم، و مع تذبذب مستوى لاعبين أمثال جيركوف و كالو إضافة إلى إمكانية التخلي عن بيليتٍّي و إعارة ماتيتش يجعل انضمام كراسيتش أمرًا حتميًا. (55%)

فرص النجاح في ضمه: بالرغم من عدم تفضيل اللاعب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بالدرحة الأولى، إلا أن حظوظ تشيلسي في الحصول على خدمات اللاعب تبدو جيدة في ظل العلاقات الممتازة لرئيس النادي رومان أبراموفيتش مع الأندية الروسية و رؤسائها.

و مع النسبة المتوسطة لإمكانية حاجة النادي اللاعب، و المبالغ المالية الجيدة التي يُنفقها البلوز في سوق الانتقالات، فالحصول على كراسيتش قد لا يكون مهمة صعبة خاصة في حال كان للصربي برانيسلاف إيفانوفيتش دورًا في الأمر بشكل خاص كونه زامل كرازيتش في منتخبي صربيا للشباب و المنتخب الأول، إضافة إلى أن كلا اللاعبان يمتلكان نفس وكلاء الأعمال و هم دِيان يوكسيموفيتش، فلادو بوروزان و ماركو نالتيليتش. (65%)


مانشستر سيتي

الحاجة لضمه: هناك اهتمام موجود من السيتيزنس، و ربما يكون هذا الاهتمام جديًا في ظل الرحيل المتوقع لمارتين بيتروف بعد انتهاء عقده في الصيف و تبقي كل من أدام جونسون، شون رايت فيليبس، ستيفن آيرلاند و كريج بيلامي، و هو عدد غير كافٍ لفريق يعتمد على الأجنحة، ذلك بالرغم من تغير أسلوب لعبه من خطة 4-4-2 إلى خطة 4-3-1-2 في بعض المناسبات. على أي حال يُتوقع أن تكون هذه الصفقة أيضًا إحدى صفقات استقدام النجوم الكبار في المرتبة الثانية. (60%)

فرص النجاح في ضمه: فرصة ضعيفة للغاية في ظل عدم انجذاب اللاعب للسيتي، إلا أن السخاء المالي الكبير للنادي الإماراتي الملكية قد يكون له تأثيره خاصة أن المساحة الكافية ستكون موجودة للَّاعب في ملعب السيتي أوف مانشستر سواء عاد روبينهو في الموسم القادم أم لم يعد. (25%)


الميلان

الحاجة لضمه: اهتمام الميلان هو من أوائل الاهتمامات بكراسيتش، حيث كان ذلك الاهتمام مشتعلًا منذ شتاء العام الماضي بدءًا من المراقبة ثم فتح المحادثات مع اللاعب في الصيف الماضي. الروسونيري بكل تأكيد بحاجة لضم صاحب الـ 25 عامًا، و ذلك مع الرحيل المتوقع لماريك يانكولوفسكي و انتهاء إعارتي ديفيد بيكهام من لوس أنجيلوس جالاكسي و أمانتينو مانسيني من الإنتر، مما يترك فقط خمس خيارات للميلان الذي يعتمد على الأجنحة بشكل كبير، و هم أليكساندر باتو، رونالدينيو، دومينيك أدياه، إجنازيو أباتِّي و أحيانًا كلارينس سيدورف.

و مع الإعارة المحتملة لأدياه و عدم قدرة سيدورف على ترك مركزه كمنظم للَّعب في وسط الملعب بشكل دائم، سيكون على الميلان بلا أدنى شك السعي لضم كراسيتش خاصة في ظل الحرص الواضح من إدارة الروسونيري. (100%)

فرص النجاح في ضمه: اللاعب كان قد أكد في العديد من المناسبات أنه يشجع الميلان، كما سبق و أن احتفل بعيد ميلاده بكعكة كان وجهها مشكلًا على شكل شعار الميلان.

إضافة إلى وجود شائعات بشأن وجود اتفاق مسبق بين الروسونيري و اللاعب و سسكا في الشتاء للحصول على خدمات اللاعب مقابل 15 مليون يورو (عدد من التقارير أشارت إلى أن الصفقة قد تكون 15 مليون يورو بالإضافة إلى خدمات المدافع الجورجي كاخابير كالادزة).

أيضًا، يعول الميلان على العلاقات الجيدة مع بوروزان وكيل أعمال كراسيتش، كونه أيضًا أحد وكلاء أعمال نجم فولفسبورج إدين دجيكو المطلوب الأول للميلان و الذي سهل في الصيف الماضي المفاوضات بين النجم البوسني و النادي حينما كان الروسونيري على وشك الحصول على خدمات صاحب الـ 24 عامًا لولا رفض فولفسبورج.

إلا أن العائقين اللذان يقفان في وجه الميلان يتمثلان في وجود أندية كبرى أخرى، خاصة ريال مدريد الذي يعد وجهة رئيسية للَّاعب، قد ترفع من السعر المطلوب في الراتب بشكل أو بآخر إلى ما يزيد عن الـ 20 و هو الأمر الذي قد يُعَسِّر مهمة الروسونيري المحدودي الدفع مؤخرًا على الصفقات.

كذلك كثرة اهتمام شياطين إيطاليا بلاعبين من خارج الإتحاد الأوروبي، و هو ما يستنفذ المقاعد الأجنبية الثلاثة المصرح بها لكل فريق بشكل موسمي في إيطاليا، مما قد يجبره على التضحية بخيار كراسيتش من أجل خيارات أخرى. (80%)


اليوفنتوس

الحاجة لضمه: اهتمام البيانكونيري قائم، بل مطلوب للغاية إن لم يكن تقديرًا لقيمة اللاعب و حاجات الفريق فعلى الأقل ليصبح خير خلف للأسطورة التشيكية المعتزلة بافل نيدفيد. اليوفنتوس يعاني من ضعف كبير على الأطراف مع وجود دييجو، سيباستيان جيوفينكو، حسن صالحميدتش، باولو دي تشيلِّي و أحيانًا فابيو جروسُّو، جوناتان زيبينا و أليساندرو دل بييرو.

دييجو لم يظهر بالنجاح اللافت هذا الموسم، فيما لم يتمكن جيوفينكو من اللعب كثيرًا مع الفريق لعدم إقناعه المدرب السابق تشيرو فيرَّارا أو المدرب الحالي ألبيرتو زاكِّيروني و قائد اليوفنتوس لا يمكنه اللعب على الطرف الأيسر بشكل كامل خلال المباريات كونه في الأصل مهاجمًا مساندًا يميل للجهة اليسرى في تحركاته، لكنه لا يوفر الانطلاقات من الخلف للأمام على الأطراف.

أما حسن صالحميدتش، فابيو جروسُّو و جوناتان زيبينا فقد تقدم بهم العمر و أصبح مستوى كل منهم من متذبذب إلى بالغ السوء. لكن، بالرغم من ذلك كله، لا تبدو على إدارة اليوفي أي ملامح لحرصهم على اللاعب. (70%)

فرص النجاح في ضمه: تبدو فرصة نجاح اليوفي في الصفقة متوسطة، ففي ظل تفضيل اللاعب الانتقال إلى الميلان في إيطاليا، فمن دفع 25 مليون يورو في دييجو باحثًا عن التعويض المناسب لاعتزال بافل نيدفيد لن يتردد في دفع مثلها أو أقل لضم خليفته، خاصة كون فلادو بوروزان هو أيضًا وكيل أعمال الأسطورة التشيكية، و قد يعمل على إقناع اللاعب بالانتقال إلى البيانكونيري و ربما يعمل المثل الأعلى نفسه على إقناع خليفته بالانضمام إلى البيانكونيري. (65%)


الإنتر

الحاجة لضمه: اهتمام الأفاعي معروف، و ربما يكون هناك بعض الحرص الموجود من قِبَل ماسِّيمو موراتِّي لضمه، سواء بنية تدعيم الفريق أو بنية منع منافس محلي آخر من الحصول على خدماته، و هذا ما اعتاد على فعله أخطبوط البترول بتكسير صفقات المنافسين حتى و إن لم يقم بشراء اللاعب في نهاية الأمر.

الإنتر يعتمد على ثلاث خطط هي: 4-3-1-2 ، 4-2-3-1 و 4-3-3 .. و كما هو واضح فالاعتماد يبدو جليًا على الأجنحة في الخطتين الأخيرتين. الإنتر لديه صامويل إيتو، جوران بانديف، ماريو بالوتيلِّي و ريكاردو كواريزما و ربما مايكون أو خافيير زانيتِّي.

إلا أن فشل كواريزما و رحيله المحتمل إضافة إلى المحاولة المنتظرة للتخلص من أمانتينو مانسيني في حال أعاده الميلان بعد انتهاء إعارته ستفرض على النيرادزوري شراء جناح جديد، خاصة أيضًا مع احتمال رحيل ماريو بالوتيلِّي الذي يبقى موجودًا بالرغم من نفي النادي للأمر. (80%)

فرص النجاح في ضمه: فرص كبيرة للغاية. طريقة لعب الإنتر - كما هي طريقة لعب الميلان - مناسبة للغاية للَّاعب، كما أن العديد من اللاعبين يتمنون اللعب تحت إمرة المدرب جوزيه مورينيو. أيضًا، وجود لاعب مثل دِيان ستانكوفيتش مع الأفاعي و هو قائد للمنتخب الصربي سيكون حاسمًا في إقناع اللاعب في الانضمام إلى النيرادزوري، خاصة في حال انضم أيضًا الظهير الأيسر الصربي اليكساندر كولاروف من لاتسيو.

و الأهم، هو قدرة رئيس النادي ماسِّيمو موراتِّي على دفع المال اللازم لضمه و الأكثر أهمية من أي شيء آخر هو التقاء الإنتر بسسكا موسكو في ربع نهائي دوري الأبطال، مما قد يسمح لإدارتي كلا الناديين بالتفاوض على الصفقة. لكن تبقى رغبة اللاعب بالانضمام إلى الميلان مهمة بالرغم من أن كونه لاعبًا محترفًا قد يجعله لا يمانع اللعب في الإنتر. (70%)


ريال مدريد

الحاجة لضمه: الأمر يتوقف على عدة اختيارات للميرينجي، ففي حال حصل النادي على خدمات نجم بايرن ميونخ بلال ريبيري فلن تكون هناك حاجة على الأغلب لضم كراسيتش. لكن في حال صدقت الشائعات برحيل اثنين من ريكاردو كاكا، رويشتون درينثي و رافاييل فان در فارت، فحتى بانضمام ريبيري و وصول النجم الشاب سيرجيو كاناليس بعد انتهاء إعارته مع راسينج سانتاندر في صيف العام القادم، يتوقع أن يكون كراسيتش مطلبًا للإدارة النادي الملكي الإسباني، خاصة أن البلانكوس كانوا على وشك ضمه في الصيف الماضي. (70%)

فرص النجاح في ضمه: كراسيتش صرَّح سابقًا بأن رفض الريال أمر صعب و أن اللعب في السانتياجو بيرنابيو سيكون بمثابة الحلم بالنسبة له، و مع القوة الشرائية المعتادة للميرينجي في سوق الانتقالات، ستكون مهمة ريال مدريد سهلة لكسب خدمات اللاعب. إلا إذا كانت لإحدى الأندية الأخرى كلمة في مواجهة الريال سواء بعرض قوي أو باستغلال عوامل أخرى. (80%)


برشلونة

الحاجة لضمه: حاجة برشلونة له تعتبر موجودة و ربما تكون مُلِحَّة، فمع إمكانية رحيل تيري هنري و عدم إقناع أندريس إنييستا المراقبين بأدائه على الجهة اليسرى كما يفعل في القلب، يُتوقع أن يسعى البلوجرانا لضم لاعب يفي بالغرض في تلك المنطقة. عدا ذلك، سيكون عليهم الاعتماد على النجم الشاب جيفرين سواريز و عدم إعارته إلى فريق آخر في الموسم القادم، مع إمكانية تبدو غير متوقعة لإشراك ماكسويل الظهير الأيسر البديل لبلال أبيدال كجناح أيسر أمام المدافع الفرنسي، هذا إن لم يرحل الأخير في الصيف القادم. أيضًا، من غير المتوقع أن يفكر أليكساندر هليب في الاستمرار مع برشلونة بعد الفشل في الكامب نو في الصيف الماضي، حيث يُتوقع أن يطلب الرحيل فور انتهاء إعارته في شتوتجارت بنهاية الموسم الحالي، هذا إن لم يقم النادي الألماني بضمه بشكل كامل. (60%)

فرص النجاح في ضمه: اللعب في برشلونة و خاصة بجوار أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسِّي حلم لأي لاعب، و مع قدرة كراسيتش على اللعب على الجهة اليسرى، لن تكون هناك مشاكل بانضمامه إلى هناك. إلا أن حلمه باللعب للريال قد يمنعه من اللعب في كاتالونيا، خاصة مع الشائعات التي تدعي وجود اتصالات بين النادي الملكي و وكلاء أعماله. (40%)


بايرن ميونخ

الحاجة لضمه: الأمر أيضًا يبدو نسبيًا، ففي حال رحل بلال ريبيري إلى ريال مدريد بكل تأكيد سيكون البايرن بحاجة لكراسيتش لملئ فراغه في الجهة اليمنى، إلا في حال فضل البايرن البقاء بأسلحته الحالية المتمثلة في فيليب لام، أريين روبن، دانييل برانييتش و إيفيكا أوليتش و ربما باستيان شفاينيشتايجر. (45%)

فرص النجاح في ضمه: اللعب في برشلونة و خاصة بجوار أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسِّي حلم لأي لاعب، و مع قدرة كراسيتش على اللعب على الجهة اليسرى، لن تكون هناك مشاكل بانضمامه إلى هناك. إلا أن حلمه باللعب للريال قد يمنعه من اللعب في كاتالونيا، خاصة مع الشائعات التي تدعي وجود اتصالات بين النادي الملكي و وكلاء أعماله. (45%)


فولفسبورج

الحاجة لضمه: اهتمام بطل ألمانيا بكراسيتش يبدو مجرد شائعات صحف، فلا يوجد أي شيء أكد وجود هذا الاهتمام، كما أن طبيعة لعب الذئاب لا تعتمد على الأجنحة بشكل كبير في خطة 4-3-1-2. إلا أن إمكانية رحيل إدين دجيكو، زفيزدان ميسيموفتيش و توماس كاهلينبيرج قد تجعل انضمام كراسيتش ممكنًا مع تغيير خطة الفريق قليلًا. (10%)

فرص النجاح في ضمه: لا توجد أي فرصة على الإطلاق للنجاح في ضمه. ربما سيكون بحوزة فولفسبورج المال اللازم لضمه من بيع إدين دجيكو، لكن بكل تأكيد لن يُفَضِّل اللاعب فولفسبورج على كبرى أندية أوروبا. (0%)


ليون

الحاجة لضمه: الرحيل المُحتمل لميشيل باستوس و المُتوقع لإيديرسون و المنتظر لسيدني جوفو بعد انتهاء عقده يجعل من ليون أحد أكبر الراغبين بالحصول على خدمات النجم الصربي الدولي. (100%)

فرص النجاح في ضمه: صاحب ثاني أقل الفرص بين جميع الأندية لضمه، فحتى إن أحرز ليون إنجازًا كبيرًا بالوصول إلى نصف النهائي أو النهائي أو حتى الفوز بدوري أبطال أوروبا، فلا يمكن لصاحب الـ 25 عامًا أن يُهدر من عمره المزيد من السنوات في نادٍ يُمثل له مرحلة انتقالية في مسيرته، في ظل أحلامه الكبيرة بالتواجد في أكبر الفرق الأوروبية. و أعتقد أن إدارة نادي ليون تعلم جيدًا مدى صعوبة - إن لم يكن استحالة - النجاح في الحصول على خدمات اللاعب. (5%) .



وجهة نظر


تقرير خاص: جوهرة صربيا المطلوب


مع جميع كل هذه المعطيات، سيكون ميلوس كراسيتش أقرب للانضمام إلى إحدى تلك الأندية الـ 6 بشكل خاص: الميلان، ريال مدريد، الإنتر، تشيلسي، مانشستر يونايتد و برشلونة. أرى من وجهة نظر شخصية أن لكل هذه الأندية أسبابه للتفكير في اللاعب و أسبابه في التفاؤل بنجاح الصفقة، لكن الأقرب على الإطلاق هم الميلان، ريال مدريد و برشلونة .


المصدر

jrvdv ohw: [,ivm wvfdh , hgl'g,f hgH,g td hgs,r >> ldg,s ;vhsdja Ygn Hdk ??



 
 توقيع : zizo shalaby

BaCk


قديم 03-30-2010, 09:15 PM   #2
Aguero lover
تشيلساوي للأبد


الصورة الرمزية Aguero lover
Aguero lover غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16204
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 11-11-2012 (12:27 PM)
 المشاركات : 2,320 [ + ]
 التقييم :  256
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووور اخوي ع الخبر


 
 توقيع : Aguero lover



~ ستبقـى دآئـمآ أنـت المــفضل .,*


قديم 03-30-2010, 09:24 PM   #3
®»ツ ṩՇởǿŧดя
+: [ VIp ] :+
♥ ツ Ħส๓ōǿσđ


الصورة الرمزية ®»ツ ṩՇởǿŧดя
®»ツ ṩՇởǿŧดя غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15529
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-10-2015 (06:27 AM)
 المشاركات : 10,497 [ + ]
 التقييم :  3802
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



مشكووور ع الخبر


 
 توقيع : ®»ツ ṩՇởǿŧดя



قديم 03-30-2010, 11:51 PM   #4
zizo shalaby
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية zizo shalaby
zizo shalaby غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-19-2014 (05:24 AM)
 المشاركات : 4,089 [ + ]
 التقييم :  2462
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



تسلموا ع المرور .


 

قديم 03-31-2010, 11:04 AM   #5
عاشق لامباردينو
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية عاشق لامباردينو
عاشق لامباردينو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9280
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 العمر : 23
 أخر زيارة : 05-20-2012 (03:09 AM)
 المشاركات : 16,121 [ + ]
 التقييم :  2874
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي



بالتوفيق لـ ميلوس كراسيتش

مشكور على الخبر


 
 توقيع : عاشق لامباردينو



 

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: ميلوس كراسيتش :: ؟ الصفقه ال.... ؟ El Cpitano 10 مدرجات ستامفورد Stamford-bridge 14 02-05-2012 04:50 PM
ميلوس كراسيتش: قادرون على الفوز بالاسكوديتو ⒀ ส ℓ ĩ الدوري الايطالي Calcio 11 12-27-2010 02:27 AM
لن يلعب ضد الميلان: الاتحاد الإيطالي يوقف ميلوس كراسيتش لمباراتين ®»ツ ṩՇởǿŧดя الدوري الايطالي Calcio 9 10-27-2010 09:38 AM
ميلوس كراسيتش : من يقول لا لريال مدريد؟ ، والميلان ومانشستر حلم بالنسبة لي J-O-C الدوري الأنجليزي premierleague 1 02-21-2010 10:34 PM
الجناح ميلوس كراسيتش قريب جداً من ليفربول MILITO 22 الدوري الأنجليزي premierleague 4 02-11-2010 09:07 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010