|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الــمــنتــد يــات الــــعــــامــــه > المنتدى الـــعــام
 

 

المنتدى الـــعــام قسم عام للمواضيع البعيده عن كرة القدم

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2011, 02:13 PM   #7
إحساس
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17263
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-23-2012 (02:04 AM)
 المشاركات : 2,241 [ + ]
 التقييم :  2833
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي



اسمي عبد العزيز

فهل أسمك الحقيقي يعجبك ؟

يعجبني و أفتخر بهالأسم ..

وإذا كان كذلك فما السبب ؟
لأنه أولا معبد بأسم من أسامي الله
و لأن جدي رحمة الله عليه و لم أراه
تمنى أن والدي يسميني عبد العزيز

وأذا كان الجواب لا فهل تمنيت يوماً أن تغييره لأسماً آخرا ؟
أبدا لا

وما الأسم الذي توده ولماذا ؟

لا أتمنى غير اسمي

مشكور على الموضوع ..


 

رد مع اقتباس
 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبارالصديق الحقيقي! farah أعضاء منتديات تشلسي :: سجل الأعضاء 3 01-02-2010 05:44 PM
تبي توظف ادخل وشف الي يعجبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Majnontah قسم التسلية والترفية 10 11-27-2009 01:29 AM
ماذا يعجبك في الأغاني ارجوو التثبيت mrbosh المنتدى الأسـلامـــي 8 10-16-2009 02:37 AM
وصل الرقم 20 وتقول اسمك الحقيقي!!{اماااااااا نه} sma6 قسم التسلية والترفية 132 07-18-2009 08:50 AM
ما الذي يعجبك وما الشيء الذي يميز اللاعب الالماني ( مايكل بالاك ) ؟ ج ـيفارـا مدرجات ستامفورد Stamford-bridge 40 01-25-2009 10:14 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 07:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010