|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الرياضية الاوربية العالمية العربية > صدى الملاعب العربية Arab-football
 

 

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2008, 08:55 PM   #9
ċήèĽšĒĀ ךּς
تشيلساوي للأبد


الصورة الرمزية ċήèĽšĒĀ ךּς
ċήèĽšĒĀ ךּς غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-22-2010 (05:49 PM)
 المشاركات : 4,759 [ + ]
 التقييم :  109
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لماذا كان معظم اللعب في المنتصف ؟ الاهلي مستحوذ على اللقاء في المنتصف وكانت
هجماته في البداية كثيرة
لكن قلت والشباب مستحوذ بشكل قليل في الوسط.

بعد الهدف لماذا تراجع مستوى الآهلي ؟ الهذف الاول قتل الاهلي

ماذا يجب على المدربين بين الشوطين ؟ الشباب يجب عليه الدفاع والمحافضة اما الاهلي
يجب عليه الهجوم وهو فاقد حسن الراهب الان

ماهي التبديلآت المتوقعه ؟
اتوقع تبديلات الشباب دفاعية والاهلي هجومية


 

 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
11) جديد الكآسر ::: الآستديو التحليلي لدوري المحترفين ::: جديد الكآسر (11 ŞẼЯĢĮǾ ЯДMǾŚ ® صدى الملاعب العربية Arab-football 12 12-27-2008 11:40 PM
الستديو التحليلي لمباراه مان ستي ولا بوتسموت رئيس رابطه جمهور ليفربول ملتميديا الكرة العالمية والعربية 2 09-23-2008 04:21 AM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 09:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010