|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الأقــســـام التشيلساويه الـخـاصـه > قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News
 

 

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-24-2011, 06:03 PM   #13
ŁĂṀṖĂЯĐ
+: [ VIp ] :+
LAMPARD


الصورة الرمزية ŁĂṀṖĂЯĐ
ŁĂṀṖĂЯĐ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1058
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 05-03-2014 (02:32 PM)
 المشاركات : 7,071 [ + ]
 التقييم :  8236
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي



كلام ايفا صحيح بواس يلعب بطريقه هجوميه ويترك المناطق الخلفيه مفتوحه

ورأينا ذلك امام اليونايتد في الاسبوع الماضي

مشكور على الخبر


 
 توقيع : ŁĂṀṖĂЯĐ





Welcome Home JOSE










رد مع اقتباس
 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيوليت باكارد" تقرر تطوير ودعم نظام التشغيل "WebOS" ŶẤṤṤỀŔ ĬŘẨqĬ أرشيف منتديات تشيلسي للأبد 3 12-16-2011 04:09 PM
مانشستر يونايتد في ورطة "هجومية" قبل لقاء بازِل oussama.chelsea الدوري الأنجليزي premierleague 2 12-07-2011 09:57 PM
بران سلاف إيفانوفيتش: " نحن نلعب بطريقة هجومية وعلينا التركيز على النواحي الدفاعية " MATA 10 :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 09-24-2011 10:26 AM
مورينيو: نحن بطل أبطال أوروبا وعلينا أن نلعب بتلك القناعة ⒀ ส ℓ ĩ قسم الكرة العالمية worldfootball 8 02-23-2011 12:20 AM
رونالدو : " مورينهو هو الفائز ، وانا متأكد اننا سنلعب بطريقة هجومية " ḾẮŁǾЏĐẮ الدوري الأسباني Liga 3 07-30-2010 10:46 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010